شركة تعقيم

في ظل الانتشار الحالى لفيرس كورونا المستجد  اصبح من الضرورى الاستعانة بشركات تعقيم المنازل والشركات لضمان القضاء على الفيروسات والجراثيم المنتشرة لحماية افراد المجتمع .

في بعض الاحيان لا يكفي تنظيف الأسطح الملموسة بالماء والصابون للحفاظ علي المكان نظيفا وامنا علي صحة الاطفال والكبار ، هذا يجعلنا نستعين بإحدى شركات التعقيم في أبوظبي لعمل عملية التعقيم للمنازل والشركات للقضاء علي الفيروسات والجراثيم  بشكل نهائي .

شركة تنظيف وتعقيم المنزل

تعددت المواد المستخدمة في عملية التعقيم من قبل شركات تعقيم المنازل في أبوظبي ولكن لكل منها بعض الاضرار سواء علي الوان المفروشات والملابس او بالنسبة لصحة الافراد. نحن في سمارت كير لخدمات التنظيف اعتمدنا بشكل اساسي مادة (بيروكسيد الهيدروجين ) كماده فعالة في القضاء علي الفيروسات والجراثيم  خلال وقت قياسي مع الحفاظ علي المفروشات وصحة الافراد .

شركات تعقيم المنازل

يتلقي العاملين لدينا توعية وتدريب مستمر علي عمليات التعقيم مع الاطلاع علي اخر المستجدات الخاصة بمعدات وطرق ومواد التعقيم وطرق الوقاية وإستخدام ملابس وأدوات السلامة .

مع صدور التعميم الخاص بإلزامية تعقيم المكاتب والشركات شهر مارس 2020 من الجهات المختصة اصبح من اللازم  إجراء عملية  تعقيم الشركات من خلال شركة مؤهلة ومعتمدة مع إصدار شهادة تفيد بإنجاز الاعمال .

شركات تعقيم المنازل من فيروس كورونا

نعتبر انفسنا في شركة سمارت كير لخدمات التنظيف  شركاء مع عملائنا في عملية تعقيم المنازل والشركات في ابوظبي  حيث نوفر خدمات التعقيم  لجميع الانشطة التجارية  كـ ( المدارس – المستشفيات – الصيدليات – المباني السكنية – المباني التجارية  –  المصانع – المكاتب –  الشركات ) حسب البروتكول المعتمد من الجهات الحكومية في ابوظبي .